ثلاثية الجبلاية ترفض الإطاحة بـ «قادة المسابقات والحكام»

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

جددت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة الثقة فى لجنتي الحكام برئاسة وجيه أحمد والمسابقات المُكلف بإدارتها محمد الشواربي عضو اللجنة الثلاثية فى ظل تحقيق نوعاً من الاستقرار داخل اللجنتين خلال الفترة الحالية ، جاء ذلك بعد حالة من اللغط وبعض المطالبات بإجراء تعديلات على جميع لجان الجبلاية.

ومن المقرر أن ينتهى عمل اللجنة الثلاثية داخل اتحاد الكرة بنهاية الشهر الجاري عقب إجراء الانتخابات لانتخاب مجلس جديد لإدارة شؤون الجبلاية.

 وتمسكت اللجنة الثلاثية ببقاء لجنة المسابقات ، كما هي لحين استقرار الأندية علي تشكيل الرابطة حيث من المقرر أن تتولي الرابطة تشكيل لجنة المسابقات وإدارة شؤون مسابقة الدوري.

وكان اتحاد الكرة قد دعى الأندية خلال الاجتماع الأخير لتشكيل الرابطة وحال عدم تشكيل الرابطة سيقوم اتحاد الكرة بتشكيل لجنة جديدة للمسابقات.

كما شهدت الفترة الماضية حالة من الاستقرار داخل لجنة التحكيم ورغم انتقاد بعض الأندية للحكام بسبب بعض الأخطاء التحكيمية إلا أن أغلب الأندية أبدت رضاها عن التحكيم هذا الموسم.

وكانت  اللجنة الخماسية قد أسندت مهمة لجنة الحكام إلي الثنائي عزب حجاج ووجيه أحمد فى مارس الماضي عقب استقالة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام عقب الدور الأول للنسخة الماضية من الدورى الممتاز قبل أن يتم تعيين لجنة فنية داخل لجنة الحكام.

ورفضت اللجنة الثلاثية إحداث أى تغييرات داخل لجنة الحكام رغم القيام بتغييرات كثيرة داخل الجبلاية بحثاً عن الاستقرار داخل اللجنة فضلاً عن دور اللجنة المؤثر خلال الفترة المقبلة داخل منظومة التحكيم.

ومن جانبه كشف مصدر داخل الجبلاية أن اللجنة مستمرة فى عملها دون أى تغييرات ونفى عن نية اللجنة الثلاثية  القيام بأى تعديلات خلال الأيام المقبلة، حيث تفضل اللجنة الثلاثية ترك هذه المهمة للمجلس الجديد.

حقيقة حضور محمد صلاح افتتاح بطولة العالم لكرة اليد